سياسة الأسترجاع و الاستبدال
في سبيل تعزيز راحة العملاء، تبرز سياسة الاستبدال والاسترجاع كضمان حقيقي للرضا ، حيث تمنحهم فرصة لاستبدال او استرجاع المشتريات في إطار يعكس التزامنا بجودة الخدمة ورضا الزبائن.
1- سياسه الأسترجاع:-
- يتم الأسترجاع في خلال 3 أيام من تسليم الطلب، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على جودة المنتجات بشرط عدم فتح المنتج.
- تكلفة خدمة الشحن والتوصيل (29 ريال) تُضاف عند الموافقة على الاسترجاع ويتحملها العميل.
- لتسهيل عمليه الإسترجاع يُطلب من العميل توثيق سبب الاسترجاع ، مثل فيديو توضيحي أو صور.
2- سياسه الأستبدال:-
سياسة الاستبدال تعكس التزامنا بتوفير خدمة ممتازة , يُسعدنا تلبية الاستبدال خلال 3 أيام من استلام الطلب:-
- يسعدنا قبول الأستبدال في حال اكتشاف أي عيوب أو أخطاء تصنيعية في المنتج، إذا تم الإبلاغ عنها في غضون 3 أيام من تاريخ استلام الطلب، ونتحمل تكلفه الشحن.
- الملحقات الناقصه يتم أرسالها ونتحمل تكلفه الشحن .
- أذا كان المنتج المطلوب غير مطابق للطلب الأصلى يتم أرسال المنتج الصحيح ونتحمل تكلفه الشحن .
- لتسهيل عمليه الأستبدال يُطلب من العميل توثيق سبب الأستبدال ، مثل فيديو توضيحي أو صور.
3- سياسه الضمان:-
- لتسهيل عمليه الضمان يُطلب من العميل توثيق سبب الأستبدال ، مثل فيديو توضيحي أو صور.
- تكلفة خدمة الشحن والتوصيل 29 ريال تُضاف عند اعاده ارسال المنتج.
- تختلف مده الضمان من منتج لأخر.
يتم الأستبدال فى جميع الحالات بأستثناء الحالات التاليه:
- لا يتم الأستبدال لسوء الإستخدام إذا حدث ضرر للمنتج .. مثال ( قطع – كسر – إستخدام غير سليم ) من العميل.
- لا يتم الأستبدال أذا تم فقدان أي من ملحقات المنتج أو اكسسوارات أخرى.
- لا يتم الأستبدال على القطع الأستهلاكيه لا تشملها الضمان.
4- نقاط عامه :-
- عزيزي العميل يرجى فتح وفحص منتجاتك في أول يوم إستلام حيث أن شكاوى عدم الإستلام لابد وأن ترفع قبل 4 أيام عمل
- و يفضل أيضاً تصوير فيديو عند فتح الشحنة للتأكد من سلامة المنتج، مما يساعد في تسهيل طلب الاستبدال أو الاسترجاع عند الحاجة.
- في حال طلب الاسترجاع بعد الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني ، تُطبق رسوم التوصيل على العميل.
- في حالة ارجاع المنتج لنا ، يُفحص المنتج في خلال 72 ساعه عمل.
- يتم فحص الطلب بعناية، وفي حالة الموافقة، يتم استلام المنتج للتحقق منه، وإذا ثبتت المشكلة، يُنجز استرجاع المبلغ خلال ثلاثة أيام عمل.
- في حالة الاستبدال، بعد استلام المنتج المسترجع، يُشحن الطلب الجديد خلال 24 ساعة من فحص المنتج.
- في حال شحن الطلب أو إصدار بوليصة الشحن وتم طلب إلغاء الطلب أو عدم التجاوب مع فريق التوصيل ، يتم استرجاع المبلغ بعد خصم رسوم الشحن المتعلقة، وذلك لنضمن تجربة تسوق سهلة وشفافة تلبي توقعاتك.