سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الأسترجاع و الاستبدال

في سبيل تعزيز راحة العملاء، تبرز سياسة الاستبدال والاسترجاع كضمان حقيقي للرضا ، حيث تمنحهم فرصة لاستبدال او استرجاع المشتريات في إطار يعكس التزامنا بجودة الخدمة ورضا الزبائن.


1- سياسه الأسترجاع:-


  • يتم الأسترجاع في خلال 3 أيام من تسليم الطلب، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على جودة المنتجات بشرط عدم فتح المنتج.
  • تكلفة خدمة الشحن والتوصيل (29 ريال) تُضاف عند الموافقة على الاسترجاع ويتحملها العميل.
  • لتسهيل عمليه الإسترجاع يُطلب من العميل توثيق سبب الاسترجاع ، مثل فيديو توضيحي أو صور.



2- سياسه الأستبدال:-


سياسة الاستبدال تعكس التزامنا بتوفير خدمة ممتازة , يُسعدنا تلبية الاستبدال خلال 3 أيام من استلام الطلب:-


  • يسعدنا قبول الأستبدال في حال اكتشاف أي عيوب أو أخطاء تصنيعية في المنتج، إذا تم الإبلاغ عنها في غضون 3 أيام من تاريخ استلام الطلب، ونتحمل تكلفه الشحن.
  • الملحقات الناقصه يتم أرسالها ونتحمل تكلفه الشحن .
  • أذا كان المنتج المطلوب غير مطابق للطلب الأصلى يتم أرسال المنتج الصحيح ونتحمل تكلفه الشحن .
  • لتسهيل عمليه الأستبدال يُطلب من العميل توثيق سبب الأستبدال ، مثل فيديو توضيحي أو صور.



3- سياسه الضمان:-


  • لتسهيل عمليه الضمان يُطلب من العميل توثيق سبب الأستبدال ، مثل فيديو توضيحي أو صور.
  • تكلفة خدمة الشحن والتوصيل 29 ريال تُضاف عند اعاده ارسال المنتج. 
  • تختلف مده الضمان من منتج لأخر.




يتم الأستبدال فى جميع الحالات بأستثناء الحالات التاليه:


  • لا يتم الأستبدال لسوء الإستخدام إذا حدث ضرر للمنتج .. مثال ( قطع – كسر – إستخدام غير سليم ) من العميل.
  • لا يتم الأستبدال أذا تم فقدان أي من ملحقات المنتج أو اكسسوارات أخرى.
  • لا يتم الأستبدال على القطع الأستهلاكيه لا تشملها الضمان.


4- نقاط عامه :-


  • عزيزي العميل يرجى فتح وفحص منتجاتك في أول يوم إستلام حيث أن شكاوى عدم الإستلام لابد وأن ترفع قبل 4 أيام عمل
  • و يفضل أيضاً تصوير فيديو عند فتح الشحنة للتأكد من سلامة المنتج، مما يساعد في تسهيل طلب الاستبدال أو الاسترجاع عند الحاجة.
  • في حال طلب الاسترجاع بعد الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني ، تُطبق رسوم التوصيل على العميل.
  • في حالة ارجاع المنتج لنا ، يُفحص المنتج في خلال 72 ساعه عمل.
  • يتم فحص الطلب بعناية، وفي حالة الموافقة، يتم استلام المنتج للتحقق منه، وإذا ثبتت المشكلة، يُنجز استرجاع المبلغ خلال ثلاثة أيام عمل.
  • في حالة الاستبدال، بعد استلام المنتج المسترجع، يُشحن الطلب الجديد خلال 24 ساعة من فحص المنتج.
  • في حال شحن الطلب أو إصدار بوليصة الشحن وتم طلب إلغاء الطلب أو عدم التجاوب مع فريق التوصيل ، يتم استرجاع المبلغ بعد خصم رسوم الشحن المتعلقة، وذلك لنضمن تجربة تسوق سهلة وشفافة تلبي توقعاتك.